سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية الموضحة هنا توضح استخدامات تطبيق “طنطا ميكس, بدايتك.كوم و أهداف جمع واستخدام البيانات من المستخدمين.

معلومات المستخدمين الشخصية 

يتم من خلال التطبيق جمع بعض المعلومات عن المستخدمين بطرق مختلفة تتضمن بدون حصر عند قيام المستخدمين بفتح التطبيق، التواصل مع ادارة التطبيق من خلال التطبيق سواء كان ذلك عبر البريد الالكتروني او عن طريق الإستمارات الإليكترونية، او اي خصائص اضافية قد يتم ادراجها وتستلزم ذلك. وحاليا نقوم باستخدام الاسم و البريد الالكتروني للمستخدمين. ولكن ايضا فان تصفح الموقع و التطبيق متاح بدون تسجيل او ارسال اي معلومات خصوصية للمستخدمين. وسوف يتم جمع اي معلومات خصوصية للمستخدمين فقط في حال موافقتهم على ذلك وبهدف تحسين تقديم خدماتنا لهم. كما ان المستخدمين مخيرون دائما في تقديم معلوماتهم لنا ولا نقوم باي حال بسحبها من دون علمهم.

المعلومات التقنية غير الشخصية

نقوم من خلال الموقع او التطبيق بجمع بعض المعلومات التقنية غير الشخصية من المستخدمين عند الاستخدام. هذه المعلومات تتضمن نوع المتصفح او الهاتف المحمول، النسخة المستخدمة، نوع نظام تشغيل المستخدم،وضع الجهاز وكذلك نوع شبكة الاتصال و سرعة الانترنت (واي معلومات اخرى مشابهة)

استخدام الكوكيز في المتصفح 

لا نقوم حاليا باستخدام الكوكيز ولكن اذا قمنا باستخدامها فسوف تكون بغرض تحسين تجربة استخدام الموقع. يقوم المتصفح عادة بوضع الكوكيز على جهاز المستخدم بهدف حفظ بعض معلومات الاستخدام من قبلهم و لكن بامكان المستخدمين رفض تخزين الكوكيز او تنبيههم عند ارسال معلومات من خلالها. في حال تم تفعيل ذلك فقد تتأثر بعض صفحات او خصائص الموقع.

كيف نقوم باستخدام معلومات المستخدمين

يقوم الموقع بجمع واستخدام المعلومات الشخصية لمستخدمي الموقع و التطبيق لهذه الاغراض:

  • تحسين خدمة المستخدمين – المعلومات المقدمة تسهل علينا التواصل مع المستخدمين وتلبية طلباتهم بكفاءة أعلى.
  • تحسين تجربة المستخدم الشخصية – قد نستخدم التي نجمعها بهدف دراسة كيفية استخدام الموقع والتطبيق بشكل اجمالي و تسهل علينا من معرفة حاجات المستخدمين كمجموعة وبالتالي تحسين الخصائص المقدمة لهم.
  • تحسين الموقع و التطبيق – نقوم بتلقي الملاحظات والاقتراحات من المستخدمين بهدف تحسين الخدمات والخصائص حسب رغبتهم.
  • ارسال تحديثات دورية عبر البريد الالكتروني – قد نقوم باستخدام البريد الالكتروني للمستخدمين بهدف ارسال نشرات دورية لهم. قد يتم استخدامها ايضا للرد على استفساراتهم او طلباتهم.

كيف نقوم بحفظ المعلومات 

نخن نقوم باستخدام الطرق الآمنة المعتمدة عالمياً لجمع البيانات و تخزينها و تحليلها، وذلك بهدف منع الوصول اليها من اطراف غير مخول لهم و كذلك لمنع تعديلها او تدميرها او الافصاح عن طرق حفظها. تلك البيانات تتضمن الاسم و البريد الالكتروني  و كلمة السر، وكذلك تبادل البيانات مع السيرفر.

مشاركة بياناتك الشخصية

نحن لا نقوم باي حال من الأحول ببيع او تبادل او إعارة المعلومات الشخصية لمستخدمينا مع الآخرين. ما قد نقوم بمشاركته هو معلومات تقنية و غير شخصية و تعبر عن مجموعة كبيرة من المستخدمين وليس أشخاصاً معينين. قد نستخدم خدمات من شركات وسيطة لمساعدتنا في تشغيل الموقع او التطبيق او لتقديم بعض الخدمات البسيطة مثل ارسال الاقتراحات والاستبيانات للمستخدمين و هؤلاء قد يتم مشاركة بعض المعلومات معهم بهدف تسهيل التواصل مع المستخدمين و ليس لأي اغراض اخرى، كل ذلك بالطبع يتم بعد الموافقة على التسجيل.

الشركات الوسيطة

قد يتعامل مستخدمين الموقع او التطبيق مع مواد اعلانية او محتوى مربوط بمواقع لشركائنا او الشركات الوسيطة التي نتعامل معها. نحن لا نملك الصلاحية لتغيير هذه المواد الاعلانية او المحتوى على مواقعهم وبالتالي لسنا مسؤولين عن التكنولوجيا المستخدمة من طرفهم بالاضافة الى أنه قد يكون لديهم سياسة خصوصية مختلفة عن ما نقدمه في موقع و تطبيق هداف.

التعديلات على سياسة الخصوصية 

يمتلك بدايتك.كوم الحق بتعديل سياسة الخصوصية في أي وقت اذا اقتضت الحاجة لذلك و سوف يتم تحديث التاريخ لآخر تعديل أسفل هذه الصفحة. و نحن ندعو مستخدمينا الى متابعة هذه الصفحة بشكل دوري للبقاء على اطلاع باخر التعديلات و كيف نقوم بحماية بياناتهم الشخصية. ومن خلال قرائتك لهذا الجزء فان مراجعة التعديلات والتحديثات هنا هو جزء من مسؤوليتك.

الموافقة على الشروط المذكورة

باستخدامك تطبيق بدايتك.كوم, بدايتك.كوم  فانك توافق على الشروط المذكورة هنا. اذا كنت غير موافق عليها بامكانك التوقف عن استخدام الموقع والتطبيق. آيضاً فان استمرارك في الاستخدام في حال وجود تعديل على سياسة الخصوصية يعتبر موافقة ضمنية على ما فيها.

التواصل معنا

اذا كان لديك اي اسئلة او اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا فيرجى التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا   , أو عن طريق البريد الألأيكتروني :

bedaytak@bedaytak.com

تابع المقالات الجديدة
إنضم الى القائمة البريدية لموقع بدايتك
تابع جديد مقالاتنا في مجالات العمل على الإنترنت مباشرة من بريدك الإليكتروني
إشترك الآن
لن نقوم بإزعاجك. يتم ارسال رسالة واحدة أسبوعيا
close-link

القائمة البريدية

إستقبل جديد الموقع في رسالة واحدة أسبوعياً على ايميلك
الإشتراك
close-link