إتفاقية الإستخدام

يرجى قراءة البنود التالية :

  1. إن الالتزام بقراءة اتفاقية الاستخدام وتطبيق ما ورد فيها، هو الهدف الأساسي من وضع هذه الاتفاقية؛ لذلك يجب عليك أن تقوم بقراءة وبدقة اتفاقية استخدام موقع بدايتك.كوم وذلك لتطبيق جميع البنود الواردة في الاتفاقية “اتفاقية الاستخدام، ويعني إستخدامك للتطبيق تعهدك التام بالالتزام بهذه الاتفاقية، وذلك حفاظا علي الحقوق العامة والخاصة، وحقوق الطبع والنشر والنسخ، وكذلك الحقوق الفكرية، والحقوق بصفة عامة.
  2. موقع بدايتك.كومهو موقع يحتوي على مقالات يكتبها الناشرون الرسميون في الموقع أو أعضاء متطوعين .
  3. عملية المشاركة أو الشيرلأي محتوى داخل موقع بدايتك.كوم ستقوم بنشر المقالة الأصلية و بإسم مصدرها الأصلي .
  4. عملية فتحأي محتوى ستقوم بفتح المحتوى الأصلي في مصدرة الأصلي , و يتم عرض المحتوى في متصفح المستخدم إن وجد, أو في المتصفح الرئيسي .
  5. يقوم موقع بدايتك.كوم بعرض التعليقات الموجودة على المحتويات, ويتحمل مسؤولية محتوى التعليقات أصحابها.
  6. لقد تم بذل أقصي جهد ممكن لضمان احتواء الموقع علي معلومات دقيقة ومحدثة. ومع هذا، لا يتحمل الموقع-أعني كل فرد متعلق بالموقع-لا يتحمل أي مسئولية قانونية فيما يخص محتوي الموقع أو عدم وفائه باحتياجات القارئ، كما أنها لا تتحمل أيه مسئولية أو خسائر أو مطالبات متعلقة بالنتائج المترتبة علي قراءة محتوى الموقع أو بسبب الاستخدام الخاطئ أو سوء الاستخدام للخدمات أو الأدوات أو أي معلومة من المعلومات المتاحة بالموقع.
  7. إن جميع أسماء العلامات التجارية وأسماء المنتجات التي تم استخدامها في هذا الموقع هي أسماء تجارية أو علامات تجارية مسجلة خاصة بمالكيها فحسب.
  8. ربما يتم عرض إعلانات أو محتوي لطرف ثالث، علي سبيل المثال لا الحصر، محرك البحث الخاص بجوجل Google، أو إعلانات جوجل Google أو أدبريت AdBrite ، أو أي إعلانات أخري، وقد بذلنا قصارى جهدنا للتأكد من صحة هذه الأكواد، ومع هذا فنحن غير مسئولين عن أي تغير في محتوي مثل هذه الإعلانات بسبب عمليات القرصنة بكافة أنواعها، أو لأي سبب آخر، وأن مثل هذه الأكواد ربما يستخدم خاصية الكوكيز Cookies علي جهازك، وأنت تقر بالموافقة علي ذلك.
  9. إن الضغط المتعمد علي الإعلانات غير مرحب به من موقع بدايتك.كوم بل يجب أن يكون الضغط علي أي من الإعلانات الواردة بالمدونة ناتج لرغبتك الحقيقية في تصفح الإعلان، وقد بذلنا قصارى جهدنا للتأكد من سلامة محتوي الإعلان، إلا أننا غير مسئولين عن تغير محتواه نتيجة لأي سبب من الأسباب.
  10. ربما يتم تغيير أو إضافة بنود أو شروط أخري، ويجب عليك التأكد من متابعة اتفاقية الاستخدام دوريا.
  11. إذا واجهتك أي مشكلة أو إذا كنت تود الاستفسار عن أي بند أو أي شيء يخص المدونة بكافة الأقسام، فيمكنك مراسلة الإدارة وذلك من خلال الضغط علي هذا الرابط، أو مراسلتنا عبر البريد الإليكتروني مباشرة :

bedaytak@bedaytak.com

تابع المقالات الجديدة
إنضم الى القائمة البريدية لموقع بدايتك
تابع جديد مقالاتنا في مجالات العمل على الإنترنت مباشرة من بريدك الإليكتروني
إشترك الآن
لن نقوم بإزعاجك. يتم ارسال رسالة واحدة أسبوعيا
close-link

القائمة البريدية

إستقبل جديد الموقع في رسالة واحدة أسبوعياً على ايميلك
الإشتراك
close-link